Sunday 18 February 2018

الفوركس سلخ فروة الرأس الفرقة اندلاع


نظام التداول المعقدة 9 (H4 بولينجر باند بروكسوتس) نشره إدوارد ريفي في 10 فبراير 2008 - 18:14. H4 بولينجر باند بريكوتس افتح الرسم البياني لكل 4 ساعات واختر العملة التي تريدها. أدخل مؤشر بولينجر باند (20) وتأكد من ظهور خط الوسط. تحديد 2 نقاط أقل صالحة أو 2 نقاط أعلى صالحة في بولينجر باند وإسقاط خط من الأول إلى السطر الثاني سيكون خط كسر لدينا. الآن عندما تغلق شمعة فوق خط كسر صدر من أعلى نقطة وفي حالة خط الوسط من بولينجر الفرقة في الرسم البياني 1 ساعة يعبر خط كسر ثم لدينا تجارة طويلة. إذا كانت الشمعة على الرسم البياني لكل 4 ساعات تغلق تحت خط الفاصل الصادر من 2 نقطة منخفضة وفي نفس الوقت خط الوسط من بولينجر باند يعبر خط الفاصل في الرسم البياني لكل ساعة، فإننا في تجارة قصيرة. إذا كانت الشمعة على الرسم البياني لكل 4 ساعات تغلق تحت خط الفاصل الصادر من 2 نقطة منخفضة وفي نفس الوقت خط الوسط من بولينجر باند يعبر خط الفاصل في الرسم البياني لكل ساعة، فإننا في تجارة قصيرة. سأعطي مثالا على ذلك: افتح الرسم البياني لكل 4 ساعات وافتح عملة نزد / أوسد وحدد تاريخ 2008/1/16 2:00 آم إست يمكنك أن ترى كسر كسر أنا هو 2 نقاط منخفضة بولينجر باند التي أذكرها أعلاه الانتظار الآن حتى 4 ساعات شمعة كسر كسر، يمكنك ان ترى شمعة (A) أولا كسر بريكلين، ولكن هل هو دخول بيع صالحة. يجب أن نؤكد ذلك. لذا نفتح الرسم البياني لكل ساعة ونحدد النقطة نفسها (A) على الرسم البياني لكل ساعة. نحن ننظر إلى النقطة (A) في H1 ونحدد موقع خطها المركزي (خط مركز بولينجر باند)، كما تلاحظ أن خط الوسط لم يعبر خط الانهيار حيث أن الشمعة A فعلت ذلك ليس إدخال بيع صالح ، وكما ترون السعر ترتفع مرة أخرى. لذلك نحن ننتظر فرصة أخرى. نحن إعادة فتح H4 (4 ساعات الرسم البياني) والانتظار حتى نقطة (B) يتم تشكيل، ونحن نرى شمعة H4 عبرت بريكلين، هل هو دخول بيع صالحة. ونحن نفتح الرسم البياني H1 وتحديد موقع شمعة (B). ونحن ننظر إلى خط الوسط نرى خط الوسط عبرت بريكلين لذلك نحن نفعل قصيرة لأننا نؤكد دخول بيع. طريقة أخرى: بولينجر باند شارب ديفياتيون بارت إب إستراتيجية الفوركس مؤشرات الإستراتيجية: بولينجر باندز (20، 1) بولينجر باندز (20، 2) ماسد (12، 26، 9) مرشحات اختيارية ضغط وقت انتهاء الفواصل مع شريط أخضر 3 شموع، مع شريط أحمر 5 الشموع. قواعد التداول دوبل بولينجر باندز برياكوت انتظر أن تغلق إحدى الشموع فوق شريط بولينجر باند (20-1)، وفي نفس الوقت يتم إغلاق الشموع (الحانات) السابقة مباشرة أسفل بولينجر باندز (20: 1) الفرقة العليا. ماسد 0 أكوا كولور. بيع انتظر واحدة من الشموع لإغلاق تحت البولنجر باند (20 1) انخفاض الفرقة، وفي الوقت نفسه يتم إغلاق اثنين من الشموع السابقة (القضبان) مباشرة فوق البولنجر باند (20: 1) الفرقة السفلي. ماسد 0 أكوا كولور. موقف الخروج جعل الربح مع نسبة 1.3 وقف الخسارة. وضع وقف الخسارة الأولي 2 نقطة فوق / تحت الفرقة الوسطى. لا تتداول عندما أسعار الضغط في العصابات. منشورات ذات صلة الأكثر شعبية آخر المقالات كوبيرايت كوبي 2016. تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتاتالتداول بالدولر انضمت مارس 2011 الحالة: عضو 15 المشاركات I التجارة اليورو دولار الإطار الزمني 1hr مع مجموعة من البولنجر العصابات. أنا أدخل الصفقات عندما يذهب السعر خارج العصابات الخارجية ثم يدخل على أول شمعة عكس أو تغيير اللون (أنا استخدام الرسم البياني الخط بدلا من ذلك، بالنسبة لي يبدو أسهل على العين وليس كما تشتيت الشموع). حسنا، لا يوجد أي يقين في الفوركس، ولكن تخمين ما عندما يذهب السعر خارج الخطوط الخارجية فإنه سوف 100 يعود في نهاية المطاف. هذا جيد بشكل كافي لي. بالطبع إذا قمت بإدخال تتوقع انعكاس والسعر يستمر صعودا أو هبوطا ثم كنت تركت وراءها. لذلك مع هذا في الاعتبار كيف يمكننا التفريق بين الانتكاسات وحركات صعودا أو هبوطا قوية بالنسبة لي مجرد حالة من الخبرة والقدرة على التعرف على حركة صعودا أو هبوطا قويا. إذا كان السعر الرأسي جنبا إلى جنب مع الخط الخارجي وإذا كانت العصابات آخذة في الاتساع، وموقف الخط الأوسط الخ كل هذه الأمور تساعدني على اتخاذ قرار. طالما أنا حاليا معظم الوقت وأنا مربحة ثم هذا كل ما يهم. حتى الآن كان لدي 4 حسابات الممارسة المختلفة ونمت لهم جميعا بنجاح. التداول مع مجرد نطاقات بب. قبل أن كنت تستخدم كل أنواع المؤشرات والأساليب والحصول على أي مكان. بالنسبة لي هذه الطريقة من الأعمال التجارية. قبل التداول مثل هذا، حاولت كل طريقة تحت الشمس، وأيضا طن من مؤشرات مختلفة. لم يكن لدي الكثير من النجاح. أنا قلق من أن السماسرة جعل الحسابات التجريبية سهلة جدا، وأنا أكون بجنون العظمة هل لي نفس النجاح مع حساب حقيقي لم يكن لديك 2 صغيرة جدا (200) حسابات حية منذ أكثر من عام، ولكن كنت تغيير الاستراتيجيات / مؤشرات كل يوم وخسر المال. لم يكن لدي الكثير من السيطرة. إنني ألوم نفسي على قتل تلك الحسابات. ومع ذلك أردت أن تجربة ظروف التداول الحية وقبلت أنني يمكن أن تخسر. الآن أنا على استعداد لبدء التداول حساب حقيقي مع مجرد العصابات. أحب أن أسمع من التجار الآخرين الذين يتاجرون بطريقة مماثلة. شكرا جزيلا، مات يمكنني استخدام ترادينتريبتور على جهاز آي باد. أنا حقا أحب التجارة. انضم إلى يناير 2011 الحالة: عضو 2،678 المشاركات بولينجر باندز هي الانحرافات القياسية (2) من المتوسط ​​المتحرك. فمن المفترض أن تشمل 95 من حركة السعر. على افتراض تحرك السعر في توزيع طبيعي مع عدم وجود الكثير من ذيول الثقيلة. وهذا افتراض كبير. وهو يعمل بشكل أفضل في بيئات تتراوح على الرغم من أنه هو أداة إحصائية مفيدة جدا. أخشى أن تأخذ على أنه معيب. وأعتقد أنه ينبغي أن تعطيك فكرة عن كيفية يتحرك السعر بمعنى يعني متوسط ​​N فترات ولا يزال كنت تواجه مع اندلاع / معضلة ارتداد. وفقا لرأيك حول العوامل الأساسية التي تتصرف بناء على هذه الخطوة، واستقراء الاحتمالات الخاصة بك مع الأخذ بعين الاعتبار تشكيل الأسعار ومستويات وأنماط شمعة. ثم يمكنك البحث عن فرص قصيرة أو طويلة في المستويات حيث السعر يتحرك ضد موقفك يجب أن يشير إلى أنك على خطأ. لا تدخل حيث عليك الانتظار لتأكيد بينما كنت في الحمراء. وبالتالي، يجب أن يكون لديك هدف واضح للقيمة المعرضة للمخاطر، والمعلمات المحددة سلفا في استراتيجية مم. توقف تقلب، أو أي استراتيجية الحد من المخاطر الأخرى التي قد تأتي مع. أفت إنفنيام فيام أفت فاسيام انضم في يناير 2011 الحالة: عضو 2،678 المشاركات إذا كنت حقا تفكر في ذلك. مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوشاستيكش، S / D، S / R كل إشارة نفس الشيء كما بولينجر باندز. وهذا هو السعر مرتفع نسبيا أو منخفض نسبيا وفقا للمستويات التاريخية (سواء الأخيرة أو البعيدة في الماضي) مهما كان أن قرارك هو مم الخاص بك يجب أن نفترض أن السعر هو عشوائي ويجب أن يكون لها توقع إيجابي على مدى فترة عينة كبيرة. وهذا هو كيف السماسرة الثنائية كسب المال، والنظر في كيفية دفعها هو X من قسط، حسنا. تأخذ درسا منهم وجعل سي الخاص بك. x من تب. لا تفترض أبدا أن السعر يمكن التنبؤ به ولا يجب أن تحاول التنبؤ. ووضع الاستراتيجيات، وتنفيذ، وتغطية الحمار الخاص بك. لديك سبب وجيه لماذا كنت تأخذ موقفكم ويجب أن تكون وفقا للمخاطر الحالية على والمخاطر من البيئة. نلقي نظرة على العقود الآجلة الأسهم وعائدات السندات، والاستماع إلى الأخبار، والأحداث الجارية. أفت إنفنيام فيام أفت فاسيام انضم إلى مارس 2011 الحالة: عضو 15 المشاركات شكرا للجميع على أفكارك وأنا أقدر ذلك عندما يذهب السعر خارج العصابات هناك المزيد من الانتكاسات ثم مباشرة إلى أعلى أو أسفل الاتجاه فيرتيكا الحركات تيبيل. ثاتس ما أنا التجارة. بعض هذه الانتكاسات يمكن أن تكون قصيرة، ولكن طالما أن التجارة مربحة ثم إم سعيد. أغلق التجارة يدويا عندما في الربح. أشاهد التجارة عادة من الدخول إلى الخروج. بلدي إشارة الدخول هو عندما يكون السعر خارج العصابات و u بدوره في 45 زاوية أو أكثر. عندها فقط سأدخل. يمكنني استخدام خط بحيث يبدو وكأنه سهم مدبب. بالطبع بعض الأسعار مرة لا يعود إلى الوراء، في هذه الحالة أنا فقط مشاهدته وانتظر الفرصة القادمة. ثاتس حقا. أنا لا أحب ستوشاستيك أو ماسد. و b-باندز على الرسم البياني مع السعر ويلز ستوشس هي منفصلة تحت المخطط الخاص بك، لذلك نظرتم إلى الرسم البياني الخاص بك، ثم يمكنك إلقاء نظرة على هذه ستوشس ومعرفة ما إذا كانت تصطف. في دماغي يبدو مجرد تشتيت وأيضا مع مؤشر القوة النسبية الخ فوق 80 أو أقل من 20 وكنت تعتقد أن الذهاب إلى عكس وبدلا من ذلك مجرد تواصل جانبية ثم يبدو أن لا عكس وتذهب في الاتجاه الآخر .. ب - العصابات ل لي يبدو الكثير أكثر صادقة وتعطيني صورة أكثر دقة من السوق. مرة أخرى كل ما يعمل. في الحسابات التجريبية. أنا التجارة متحفظ، ببطء في البداية ومن ثم جعل الصفقات أكبر مرة واحدة لدي بعض الربح وراء لي. عقليا أحب التجارة من أو مع المال الربح، وأنا لا أريد أن التجارة مع بلدي ابتداء من رأس المال المبلغ. أعني إذا فقدت المال في البداية، وإذا كنت أبدأ مع 5K والآن لدي 4.7k ثم إل إغلاق الحساب. إذا إم فقدان المال ثم وهذا يعني بلدي طريقة خاطئة ووقف إل. أتوقع أن يكون هناك المزيد من الصفقات الفائزة من الصفقات الخاسرة. لذلك أتوقع أن ينمو الحساب من اليوم 1. انضم إلى مارس 2010 الحالة: عضو 540 المشاركات حسن الحظ توكيوترادر ​​انضم في يناير 2011 الحالة: عضو 2،678 المشاركات شكرا للجميع على أفكارك وأنا أقدر ذلك عندما يذهب السعر خارج العصابات هناك المزيد من الانتكاسات ثم مباشرة إلى أعلى أو أسفل الاتجاه فيرتيكا الحركات تيبيل. ثاتس ما أنا التجارة. بعض هذه الانتكاسات يمكن أن تكون قصيرة، ولكن طالما أن التجارة مربحة ثم إم سعيد. أغلق التجارة يدويا عندما في الربح. أشاهد التجارة عادة من الدخول إلى الخروج. بلدي إشارة الدخول هو عندما يكون السعر خارج العصابات و u بدوره في 45 زاوية أو أكثر. عندها فقط سأدخل. يمكنني استخدام خط بحيث يبدو وكأنه سهم مدبب. لا تفوت فهم لي، لم أكن أقترح عليك استخدامها ولكن المفهوم هو في الأساس نفسه. حظا سعيدا لكم، ولكن يعني عكس لا يحدث دائما تأخذ الاهتمام لما قلته بشأن تغطية الحمار الخاص بك. أفت إنفنيام فيام أفت فاسيام حتى جون بولينجر الاعتراف، كوتاغس من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من أقل بولينجر باند ليست في حد ذاتها شراء سيغنالكوت. السعر في كثير من الأحيان يمكن و لا الحبال باندكوت. في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون بشكل مستمر أن يقتبسوا توبوت أو كوتبوي ذي بوثكوت مع سلسلة متعثرة من توقف أو أسوأ، وفقدان العائمة المتزايد باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن دخول الأصلي. حسنا إذا كان جون بولينجر صادقة انه لن يطلق عليه البولنجر العصابات، فإنه ليس سوى سد (2) من المتوسط. و يفعل ذلك بالضبط تعطيك التمثيل الإحصائي البصري للسعر الآن بالنسبة لمتوسط ​​N فترات. بالكاد تنبؤية على الإطلاق ولكن مقياسا جيدا لمشاهدة القيم المتطرفة أو قياس إذا كان الثمن مكلفا أو رخيصة تتعلق بالمتوسط. المشي العصابات. يعني حقا. وهذا شت لن يعود والمتوسط ​​سوف تتغير ببساطة وفقا للمكان الذي يجد السوق التوازن أو كما وضع الزمرد عيون. حيث هناك سيولة أو عدم وجود أفت إنفنيام فيام أفت فاسيام باكتست صديقي. هذا هو الحل لسؤالك. لا يعيش ليس التجريبي بسبب عدد قليل من الصفقات. باكتست 500-1000 الصفقات باستخدام القواعد الخاصة بك وانظر لنفسك إذا كان يعمل أم لا. أنا أتفق. لقد اختبرت على نطاق واسع بب في الماضي. وكانت النتيجة طويلة الأجل التي توصلت إليها محايدة، أي أنها عشوائية بشكل فعال. الانعكاسات من العصابات هي أكثر أو أقل يقابل بالتساوي من خلال الاستمرارية المشي العصابات. ما يتركه هذا هو أن بب (فضلا عن معظم المؤشرات القياسية الأخرى اختبرت، وجاء كل شيء مع نتائج مماثلة في اختبار على المدى الطويل) هي في الأساس لا قيمة لها من أجل طريقة ميكانيكية صارمة للتجارة. إذا كنت تحصل على أي قيمة منها، ويرجع ذلك إلى التفسير الخاص بك والقدرات التجارية الخاصة بك، أي المهارات الخاصة بك. قيمة المؤشر هو لمساعدتك على رؤية السوق بطريقة منظمة التي تناسب طريقك في التفكير وتحقيق الانضباط لتداول الخاص بك - ولكن ليس لديهم قيمة الكامنة في حد ذاتها كأداة التداول الميكانيكية. شكرا للجميع على أفكارك وأنا أقدر ذلك عندما يذهب السعر خارج العصابات هناك المزيد من الانتكاسات ثم مباشرة صعودا أو هبوطا الاتجاه فيرتيكا الاتجاه تيبيل. ثاتس ما أنا التجارة. بعض هذه الانتكاسات يمكن أن تكون قصيرة، ولكن طالما أن التجارة مربحة ثم إم سعيد. أغلق التجارة يدويا عندما في الربح. أشاهد التجارة عادة من الدخول إلى الخروج. بلدي إشارة الدخول هو عندما يكون السعر خارج العصابات و u بدوره في 45 زاوية أو أكثر. عندها فقط سأدخل. يمكنني استخدام خط بحيث يبدو وكأنه سهم مدبب.

No comments:

Post a Comment