Tuesday 20 February 2018

فينفكس الفوركس السلام وسيط الجيش


أكتاف العمالقة 2 العالم أفضل تاجر جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، مصرفي المهنية الأوروبية سيف مورتن نشر أسواقها الحصرية أتنتاليتيكش. اختبار الأداء أبحث لشراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى حساب مدارة نحن نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، وإشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس. فوركس ترادرس كورت إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، فإن جيش السلام الفوركس سوف تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. حر وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ بهم. فوريكس بيس أرمي سيرفيسز أر فري نحن نكسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكننا لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة. FinFx. fi مراجعة زيارة الموقع الترخيص معلق - فقدت المال كان لدي حساب إن في فينفس، سبب لديهم أدنى الكمون من بلدي فس، وحصلت على فوركسريالربروفيت الحرة - EA، والتي ربما هو إي الربحية الوحيدة في العالم. لقد استخدمت هذا إي مع مفتاح آخر مع حساب رئيس الوزراء العالمي، ونتائج تختلف كثيرا. لذلك كنت أرغب في الانتهاء مع فينفس، الذي هو الآن أفضل خيار لت - وعند دخول موقعهم باكوفيس، حيث عادة ما كان الودائع والسحب، وأظهرت تحذير تم تعليق رخصة لدينا مؤقتا تسجيل وديعة غير متوفرة خلال هذه الفترة. تم تعليق الترخيص بالفعل لمدة ثلاثة أشهر، لذلك أنا لست متأكدا ما إذا كنت سوف تحصل على أموالي بأي شكل من الأشكال. هل هناك أي مكان للشكوى من ذلك، أو لجعلها ترسل بلدي الانسحاب مراجعة مراجعة فريق ملاحظة نوصي الاتصال بأمين المظالم قبرص المالية. كنت التداول مع فينفكس (الآن أفضل خيار فك المحدودة) لأكثر من 4 سنوات. الآن قلت لهم وداعا. وكان السبب الرئيسي في بداية لاختيار هذا الوسيط أن يكون وسيط الاسكندنافية مع الجودة واللوائح من فنلندا قواعد التمويل الرسمية. الآن يتم تغييرهم إلى قبرص ومصرفهم في روسيا السابقة ليتوانيا التي لا تملك الثقة بالنسبة لي بعد الآن. على سبيل المثال، فقط الرسوم المصرفية، ما كان 25USD في بداية الانسحاب انتقل إلى 59EUR وهو أمر مثير للسخرية. 59EUR لسحب داخل أوروبا آسف البنك الذي تتعامل معه في ألمانيا تهمة لذلك 12 يورو، لا أكثر. دعوت بنكهم في ليتوانيا وقالوا لي لنقل مثل هذا عادة أنها تهمة 25EUR. لذلك سألت وسيط كيف يمكن أن تهمة 59EUR من عملائها سألتهم عن إيصال من البنك. أكثر من 5 الأحاديث والمزيد من رسائل البريد الإلكتروني أنها لم تكن قادرة على أن تظهر لي أي دليل أو استلام لهذا المبلغ الكبير. بالنسبة لي أن عملية احتيال العملاء مع أي شكوك. سبب آخر لماذا توقفت معهم، أنها توفر أزواج العملات فقط والفضة الذهبية للتداول وليس أكثر من ذلك. بمجرد أن سألتهم عندما يذهبون لوضع النفط أو مؤشرات أخرى قالوا لي قريبا جدا. بعد عامين سألتهم ماذا يحدث الآن مع النفط. أنا لا أرى أي شيء بعد 2 سنوات. كان الجواب، لم نرغب أبدا في وضع النفط أو المزيد من الأشياء أو ستفعل في المستقبل. نحن نقدم فقط العملات والذهب والفضة وليس أكثر من ذلك. طرح سؤال كبير. لماذا تكذب في عملائك في كل هذه السنوات لم أكن قد حصلت في فوز كبير، لذلك لا أستطيع أن أقول لكم إذا كانوا حقا دفع لك في نهاية المطاف، إذا كنت تاجرا ناجحا. كان لدي دائما انزلاق كبير على الحساب الحقيقي عندما وصلت إلى الصفقات. وكان أسوأ الإعدام هو التجارة المتأخرة ولم يتحرك المنحنى. لذلك انتظرت 12 دقيقة حتى الخطوة التالية، وأخيرا تم تنفيذ شراء السعر على سعر أسوأ المقبل من السبب. هذا هراء على الحساب الحقيقي. التنفيذ على العرض هو جيد جدا، لماذا سيئة جدا على الحساب الحقيقي انزلاق كبير دخول التجارة والخروج من التجارة كنت أسأل خدمة العملاء، وقالوا دائما، بلدي اتصال بالإنترنت سيئة. ولكن حاولت وصلات الإنترنت المختلفة في جميع أنحاء العالم من متوسطة حتى اتصالات جيدة جدا، كان من كل مكان انزلاق سيئة. لذا لا يمكن أن يكون الاتصال بالإنترنت. إذا كنت التجارة معهم في وقت الأخبار فقط ننسى ذلك. وبمجرد أن أضع وقف بيع على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قبل صدور الخبر، تحرك المنحنى كثيرا ولكنني رأيت فقط أموالي في الأرقام السالبة المفقودة. الاتصال بخدمة العملاء كنت مجرد الاستماع الأعذار ونحن على حق والعميل هو الخطأ كان نتيجة، إلقاء اللوم على بعض الأسباب لا أحد يستطيع إثبات حقا في نهاية المطاف. وقالوا إن خط الطلب انخفض في غضون ذلك تحرك خط البتات، وخرج بأرقام سالبة، حتى ضرب خط البتة توقف البعيدة. لذلك بالنسبة لي عملية احتيال أخرى. الدردشة جيدة أيضا رسائل البريد الإلكتروني يجيبون بسرعة. إذا كنت تفعل الانسحاب يجب أن نتذكر لهم الحد الأدنى من 2 رسائل البريد الإلكتروني لا ننسى ذلك. كان لي في كثير من الأحيان أن انسحب يوم الجمعة مرة واحدة وعلى يوم الثلاثاء كان المال لا يزال في الحساب. سألت ماذا يحدث الآن. يا أعذار كبيرة سمعت، ونحن قد نسيت ذلك. لذلك يجب أن انتظر حتى يوم الأربعاء لعمل الانسحاب. سخيف آسف. هناك خيارات أفضل في السوق الآن. مع مكافأة ومجانية فس ورسوم السحب الحرة. فينفكس لا شيء منه. أستطيع أن أقول للجميع للبحث عن وسيط أفضل لا يبقى مع هذا متجر دلو رخيصة سانت-بيترسبيرغ، الاتحاد الروسي خطر. FinFx-النصابين. سوف تبكي. شي التفكير PEOPLE. S-فولس. أنا حرفيا فقط اكتشفت عند التحقق من بريدي الإلكتروني هذا الصباح أنني قد تم نقلها إلى تالينكس (على الرغم من أنني لم تتلقى رسالة بريد إلكتروني من فينفس حول نقل إلى تالينكس بسبب اللوائح في 19 يناير، أنا فقط فحص البريد الإلكتروني الخاص بي اليوم). كتجارة أمريكية، على الرغم من أنني غير راض عن هذا النقل، يمكن فهمه نظرا لأن الأنظمة الأمريكية تهدد الوسطاء الدوليين، وأن هؤلاء الوسطاء الدوليين يحميون أنفسهم. ما هو غير مفهوم وما هو فاحش بصدق، في رأيي، هو اللوائح والقيود الأمريكية نفسها --- إذا كان تاجر يريد التجارة والمخاطرة أمواله بأي نفوذ أقصى ما يختارون للتجارة مع، وكسب الكثير أو يفقد كل ما لديه من المال التجاري، ما هو عليه أن تفعل مع المنظمين أنه ليس من أعمالهم، التجار يجب أن يكون على وشك أن التجارة مع أيا كانت الاستفادة التي يريدون، أموالهم. ولكن هذا موضوع آخر. على أي حال، لقد تم مع فينفكس على مدى السنوات ال 3 الماضية حتى اكتشفت تم نقل حسابي هذا الصباح. السبب في انضمامهم في المقام الأول كان لتحرير حساب من القيود الأمريكية غبي على النفوذ. لا بد لي من الاعتراف بأنه في حين أن معظم الوسطاء في الخارج كانوا يرفضون في القيود الأمريكية السخيفة على التجار الأمريكيين، فإن فينفس قد وقفت بشكل قوي على أرض الواقع ودافع عن حسابي حتى الثانية الأخيرة عندما لم تعد قادرة على ذلك. أما بالنسبة لمراجعتي، ليس لدي أي شيء سوى الثناء ل فينفكس. وكان هذا الوسيط بشكل لا لبس فيه، وأفضل وسيط الفوركس التي كان لي من دواعي سروري التعامل مع. لقد كانت على الاطلاق الأكثر موثوقية، الأكثر ثقة وجدير بالذكر أن أكثر وسيط المهنية تعاملت مع حتى الآن. لم أكن حتى أن تفعل أي شيء لبلدي (المؤسف) نقل حساب إلى تالينكس. حتى بالنسبة لأولئك منكم الذين هم قادرون على الانضمام فينفكس دون قيود الولايات المتحدة، وأنا أوصي تماما فينفس. الآن أنا قلق مع حسابي المنقولة حديثا مع تالينكس، ويمكن أن نأمل فقط أن تالينكس هو الصديق للرافعة، كما موثوق بها والمهنية كما فينفس. لا توجد شكاوى حول هذا الوسيط على الإطلاق. لدي حساب مع 4 شركات مختلفة وهذا هو الأفضل. خدمة العملاء، إيداع / الانسحاب، التنفيذ، وما إلى ذلك وسوف أقول موقعهم يخيفني في بعض الأحيان. في بعض الأحيان لا يأتي الموقع، وأحيانا أخرى الرسم قبالة الطريق (أجهزة الكمبيوتر المختلفة). الجانب السلبي الوحيد هو الآن أنها لم تعد تدعم سكان الولايات المتحدة. لقد كان من دواعي سروري ان نتعامل معها. كان لدي حساب التداول برو مع فينفس لمدة عامين تقريبا الآن والاثنين 19 يناير 2015 أرسلت رسائل البريد الإلكتروني لجميع المواطنين في الولايات المتحدة إبلاغهم أن تفعل للظروف التنظيمية لم يعد بإمكانهم تقديم حسابات تجارية للمواطنين الأمريكيين وجعلوا ترتيبات لجميع حسابات العملاء الولايات المتحدة ليتم نقلها إلى تالينكس تلقائيا بحلول 1/30/2015، وكان هناك أي شيء كان لا بد من القيام به من جانبنا من أجل أن يحدث ذلك. وقالوا ان تالينكس ستقدم نفس شروط التداول ايضا. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا كنت بحاجة إلى إغلاق حسابك قبل ذلك التاريخ. كنت بالفعل في عملية إغلاق حسابي معهم الجمعة قبل وكان كل أموالي بحلول يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل. نضع في اعتبارنا هذا هو الأسبوع بعد إعلان الفرنك السويسري مفاجأة وكما نعلم جميعا هناك عدد قليل من السماسرة أقل في العالم الآن بسبب ذلك. فينفكس هي شركة صلبة وفي السنتين من التداول معهم ليس لدي شيء سيئ عن قولهم، بالتأكيد كان إيف عدد قليل من ريكوتس وبعض الاتصالات انخفض من وقت لآخر، وانزلقت خلال تجارة الأخبار ولكن لا شيء المفرط مثل 20 30 50 والنقاط أو أكثر. أستطيع أن أتذكر أن تراجع 10 نقاط بضع مرات مع توقف ضيق قبل بيان صحفي. جميع في كل أنها وسيط ممتاز مع خدمة العملاء الجيدة والاستجابة السريعة، وحقيقة أنها أغلقت على الفور حسابي وأرسلت جميع الأموال لي قبل الثلاثاء في الأسبوع التالي بعد إعلان الفرنك السويسري يجب أن تضع أي شخص يخشى من الثقة بها مع الخاص بك المال للراحة. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا تزال التجارة مع فينفكس أنا أوصي بها. 2012-03-26 لا التقييم لقد كان العديد من حسابات الممارسة مع فنلندا وكل شيء يبدو أن تعمل على ما يرام أنها ترسل لك البيانات الشهرية واليومية ألقيت البريد الإلكتروني تماما كما لو كانوا إذا كنت تتداول مع حساب حقيقي. لم يكن لديك أي مشاكل الاتصال بهم ألقى الدردشة على الانترنت وهم دائما أكثر استعدادا للرد على أي أسئلة لديك (البكم أم لا). لم يسبق لي أن أشعر بأنني غبي أو كنت أزعجهم، حتى أنني استجوبت تهمة على بيان حساب عملي وعندما لم تتمكن الفتاة على الدردشة عبر الإنترنت من الإجابة عليها أرسلتها إلى سلطة أعلى، فأجابوا لي باحترام ألقى البريد الإلكتروني مع شرح، نضع في اعتبارنا هذا كان لحساب الممارسة بينما كنت أحاول روافع مختلفة ومبالغ مختلفة من المال وأنواع مختلفة من الحسابات أنها فتحت دائما لهم بالنسبة لي، وأضاف المال لهم عندما طلبت دون تأخير ساعدوني مع الأسئلة حول MT4 وأظهرت لي كيفية القيام ببعض الأشياء. لقد شهدت بعض قطرات اتصال MT4 ولكن ليس كثيرا، ولم يكن لديك مشكلة الوصول إلى هناك موقع مثل بعض قد نشرت، والآن أنا لا أذهب إلى هناك كل يوم ولكن أنا على الانترنت مع MT4 الكثير تجربتي معهم حتى الآن جدا جيد، إن لم يكن لحقيقة أنهم في فنلندا كنت قد فتح حساب معهم بالفعل وغني عن القول إم خائفة قليلا من إرسال أموالي هناك. إذا كنت تتداول مع فنلندا والعيش في الولايات المتحدة يرجى القيام بمراجعة تفصيلية للتجارب الخاصة بك باستخدام هذا الوسيط، فإن معظم الاستعراضات مؤرخة قليلا و إد ترغب في رؤية شيء أكثر استياء. هيل - أوسد كو أكت. انهم حقا يفعلون ما يقولونه وحتى أنها تسمح للعملاء الأمريكيين. أنا سعيد جدا مع ينتشر، دعم العملاء، والطريقة التي يعمل بها وسيط. صاحب حساب سعيد وبعد القفز من خلال جميع الأطواق. قضاء ساعة في البنك الحصول عليها لإزالة تسمية بود من حسابي التحقق. يفتح فينفكس الحساب الجديد كحساب إن قديم عادي (وليس حساب إن برو الذي طلبته). أذكركم أن نقطة كاملة من هذه العملية قليلا كان لإنقاذ باك على اللجان والحصول على حساب على خادم نيويورك مع الكمون المنخفض إلى الجهاز العصبي المركزي بدلا من خوادمهم الأوروبية. لدي بالفعل حساب إن من الأيام الأولى قبل سنوات. تماما وغير مرضية تماما. 2013-09-23 1Star ويستمر الملحمة فينفس. بعد قضاء أسبوع تبرر دخلي من 3 سنوات مضت لرضاهم، أنا حقا يميل مصير من خلال محاولة لفتح حساب برو إن بعد عقد حساب إن 4 أرقام منخفضة معهم لأكثر من 3 سنوات. الآن بعد 4 أيام من تقديم الطلب إعادة تقديم جميع المستندات الخاصة بي، لا يزال الحساب لم تتم الموافقة عليه. فاتورة فواتير جوازات السفر تظهر كما هو معتمد في مكتبهم الخلفي. لا يزال بيان حسابي المصرفي مجمدا على الشاشة كتحقق معلق. ترى أن حسابي المصرفي يحمل حساب بود (الدفع عند الوفاة) مع أخي كمستفيد، وهي طريقة شائعة في ولايات تمرير رصيد حساب مصرفي بعد الموت مع تجنب أشهر من الوفاة. إد يتوقع أي شخص الذي لم يسقط فقط من شاحنة اللفت في الخدمات المالية ليكون على علم وثيق مع هذا، وفهم الحساب المصرفي على الإطلاق الألغام طالما إم على قيد الحياة. ولكن ليس فينفس. تناول العشاء معهم يعني اصطياد البقر، وذبحه قبل طهيه. لقد ذهبوا من رائع إلى رهيبة في 3 سنوات بسيطة يجري استهلاكها من قبل البيروقراطية العقيمة والأعمال الورقية دون قليل من التفكير. 2013-09-05 2 ستار فينفكس تستخدم لتكون وسيط جيد حقا ولكن فقدت حقا الروح. استعراضي السابق كان 5. في الآونة الأخيرة، حاولت إعادة تشغيل بلدي تداول العملات الأجنبية معهم بعد أن أخذ فجوة من بضع سنوات. وطالبوا ليس فقط بتوثيق مصدر الأموال التي أردت أن أضعها معهم الآن، ولكن توثيق مصدر الأموال منذ عامين مع بذرة الدفع من ذلك الوقت (الفاحشة). انهم لا يريدون بوضوح الأعمال. 2011-07-22 5Star يجب أن أرفع انطباعي الأولي لهؤلاء الرجال إلى 5 من 4. يوم أمس في التمديد، كان هناك ارتفاع كبير في أوسشف التي تسببت واحدة من بلدي العدوى لفتح مواقف وهمية مرارا وتكرارا أن ويرنت موجودة في بلدي هوتفوريكس إن منصة (كورينكس). لحسن الحظ، كنت هناك مشاهدة عندما حدث إغلاق تلك المواقف على الفور لخسارة صافية صغيرة (145). من الواضح أن هذا ليس جيدا عندما حصلت عليها على الدردشة على الفور، كان تفسير بس المعتاد، حسنا نحن غالبا ما يكون انتشار متزايد في التمديد كما يفعل الجميع. ، أجابت أن ارتفاع 150 نقطة في التمديد كان فقط زيادة عادة انتشار لم يحدث مثل هذا الشيء في هوتفوريكس مع كيرينكس. الشخص على الطرف الآخر في الدعم طلب البريد الإلكتروني لهم الوثائق التي فعلتها. دون مزيد من التوضيح أو أي شيء آخر، كان حسابي الفضل بهدوء لخسارتي في غضون 24 ساعة. في حين أن مبالغ من المال ويرنت ضخمة إد بدلا هذا لم يحدث، وأنا أعطي فينفكس علامات عالية جدا هنا لفعل الشيء الصحيح دون صداع كبير من جهتي. على النقيض من ذلك، مع كولكتيفكس مرة واحدة تركت مع شنقا التجارة لأكثر من 2 دقيقة أي تنفيذ ليتم تنفيذها في خسارة 2000. قضيت ربما نصف ساعة توثيق حالتي فقط للعثور على أي متابعة ولا تفسير، ناهيك عن جعل لي كله. لقد ذكرت سابقا أن وسيط نزيه مستقيم غير منظم على الفور قد يكون مثاليا لأن ذلك لن يكون عرضة للابتزاز أو التهديدات أو الاتفاقات مع المنظمين الأمريكيين الذين يخدمون مصالح الكذب والسرقة وعدم الانزلاق غير المتماثلة - ، والرافعة غير المعلنة الحد مما تسبب في تصفية الهامش على أساس وسطاء العادية لدينا على هذا الجانب من البركة، عندما لا يطالبون المنافسة من الخارج في أزياءهم مافيوسو. لقد ذكرت أنه قد يكون من الممكن فينفس هو مثل وسيط. الآن هناك بعض الأدلة الإيجابية الضعيفة التي قد تكون هي الحال في الواقع. 2011-03-30 4Star حتى الآن، جيد جدا. إيف مع هؤلاء الرجال لمدة شهرين الآن. يتم التعامل مع عمليات السحب فورا. كان هناك عدد من القضايا الفنية مع مزود السيولة خلال هذه الفترة. ومع ذلك، كانت دائما سهلة نسبيا للوصول إلى الإنترنت. إيف تستخدم ينتشر الحساب العادي على أزواج رئيسية كانت معقولة جدا. لم أكن قد واجهت قضايا الانزلاق المذكورة من قبل الآخرين، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا التجارة في المقام الأول كابل، في أوقات حجم عالية نسبيا لهذا الزوج (لندن قبل افتتاح الدورة في وقت مبكر لندن)، وبأحجام معتدلة (عادة 3-4 الكثير القياسية) . لقد تم الخروج من خلال المعلمات تب، ولقد واجهت انزلاق في صالحي في كثير من الأحيان أكثر من الانزلاق السلبي. على أية حال، فإنه بالتأكيد لا يبدو أن هناك أي مخططات في العمل وراء الكواليس لخلق الانزلاق غير المتماثلة ضد لي كما تم كسب غين كابيتال في الولايات المتحدة (الوساطة المنظمة). في التوازن، أنا سعيد جدا مع هؤلاء الرجال وخطة للبقاء. حسنا معرفة ما اذا كانت الامور تبقى جيدة كما كنت زيادة حجم التجارة بلدي. ولم تكن هناك سوى مشاكل تقنية مع مزود السيولة لديها. على الأقل إم طمأنة إلى حد ما لديهم موفر السيولة الخارجية التي تعرف هويتها الذي يعترف فينفكس كعميل 2011-01-28 لا التصنيف التنظيم هو سيف ذو حدين. غوماركيتس أغلقت حسابات لجميع المواطنين الأمريكيين بسبب مذكرة تفاهم بين أسيك و كفتك الحبيبة. كانت كفتك في بلادنا أقل من عديمة الفائدة لمتداولي الفوركس بالتجزئة و إما غير كفؤة أو إهمال عمدا لصالح البنوك الكبيرة في أسواق السلع مما يسمح لهم بتراكم مواقع ضخمة ومركزة ومتلاعبه في السلع حيث الضغط على الأسعار يمكن أن يضر حقا الاقتصاد (مثل جب مورغان والفضة). لقد دفعني إلى الخارج مع بلدي التداول والآن هم يحاولون مقاضاة السماسرة الأجانب أنها دفعت الأمريكيين للقيام بأعمال تجارية مع. الوضع المثالي هو وسيط صريح غير منظم لا علاقة له مع الولايات المتحدة، و ول التعامل مع المواطنين الأمريكيين وتعمل مع الإفلات من العقاب من المنظمين الولايات المتحدة. هو فينفكس مثل وسيط إم لا تصنيف لهم حتى الآن، منذ أيامها الأولى. أنا فقط جعلت بلدي 5K الأولى معهم طلب الانسحاب. سوء نرى كيف أن يذهب. أنا أكرر الملصق الآخر في تلك الظروف التجارية معقولة جدا، ينتشر ضيق إلى حد ما حتى على منصة العادية، التي يمكنني استخدامها. تمويل إعداد الحساب سريع. مرة واحدة كان لي تجميد منصة، والتي كانت من خلل مع مزود السيولة، حصلت عليها في دردشة على الانترنت تم تسويتها في غضون 10 دقيقة. لا ضرر القيام به. إيف لم تشهد أي المسامير، منصة مشبوهة قطع، أو أي شيء آخر من شأنه أن يوحي أنهم الغش. إذا كانت محطات المعالجة الحقيقية باستخدام إنتغرال، أنا سوفت. ولكن أود أن أضيف بعض الادعاء أن يكون ستبس وعندما دفع يأتي إلى شوف أنها تتأكد من أنها مثل اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. أنا تداولت بسعادة مع فانتاجيفس لمدة 3 أشهر، وجعل 30K فقط للحصول على مكالمة هاتفية منهم من يوم واحد الأزرق معلنا أنها قطعت نفوذ بلدي فعال على الفور لذلك، إم تحفظ الحكم والوقت سوف اقول. بالتأكيد، كنت تتصرف بشكل مختلف في وسيط غير المنظم. هذا فقط الحس السليم، ودفع نفسك في كثير من الأحيان للوصول بسرعة إلى النقطة حيث كنت تلعب مع المال المنازل. لذلك، ممتاز، ولكن في الأيام الأولى بعد ل me. does أي شخص يعرف أنيثينغ حول الوسيط الفنلندي فينفكس حاولت الاتصال بخدمة العملاء وطرح عدة أسئلة هذا هو الجواب مرحبا فينفكس ذهبت على الهواء مباشرة في يناير 2010. الرئيس التنفيذي هو جاني هجيرب. بوسينيس إد: 2306687-0 نبقي جميع أموال عملائنا على حساب منفصل. مع أطيب التحيات، سامو خدمة العملاء فينفكس التداول أوي تينيونوسكنتي 14 55100 إيماترا فنلندا finfx. fi إن 2500 لبدء ينتشر 0.7-1.2 و 7 يورو عمولة جولة ولكن صغيرة صغيرة فقط عدة مئات لفتح (متغير ثابت) تشغيل التجريبي في الوقت الحاضر ويعمل بشكل جيد لسخونة سلخ فروة الرأس يبدو كافيا ولكن ما يمكن توقعه الذهاب مباشرة وموثوقية الشركة ليست واضحة هي المعلومات التي فنلندا ليس لديها تنظيم للوساطة يجعل من الصعب التحقق من مطالبات الشركة وسمعتها كيف يمكنني الاتصال التجار الفنلندية للحصول على رأي هناك أي منتدى فنلندي باللغة الإنجليزية الرجاء المساعدة في أفكارك ري: فينفكس-هل هو جيد كما أنه يبدو توضيحا حول التنظيم الفنلندية وردت من فينفكس لا يعتبر الفوركس استثمار أو أداة مالية في فنلندا وليس هناك حاجة للحصول على ترخيص ولا هو هناك تنظيم لذلك حاليا. يمكن للشركات تسجيل نفسها للسلطات، لكنها لا تزال غير منظمة. في فنلندا فقط الشركات التي يتم تنظيمها يمكن تسجيلها في فنلندا فسا (فين-فسا).quot 9 مايو 2011، 8:01 م انضم في يوليو 2010 ري: فينفكس-أنها جيدة كما يبدو بعض الأجوبة الواردة من فينفكس الأمل كوتد غواردكوت (أعضاء وقت طويل) الانضمام لي مع وجود أسئلة دقيقة ومدببة أول شركة عامة بلا بلا بلا ولكن دعونا نتذكر كل الوعود هنا هو مقدمة قصيرة عن فنلندا و فينفس: نحن لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة. نحن ندرك أيضا تغير المناخ التنظيمي في الولايات المتحدة التي ليس لها أي تأثير على خدمات وسيط فينفس. ونحن نواصل تقديم التحوط، سلخ فروة الرأس، أوامر الحد والرافعة المالية العالية دون قيود فيفو. اكتسبت فينفس حالة ترويفكس وسيط في مزود السيولة لدينا لا يتجزأ / الشركاء / truefxbrokers. htm - وضع معين فقط لشركاء إن احترامها. ونحن لا تعمل من ولاية نفا ونحن سعداء جدا لمواصلة تقديم التحوط، سلخ فروة الرأس، وقف الخسارة، أوامر الحد وكل هذا دون فيفو-حدود العديد من السماسرة يتعرضون لهذه الأيام. ويمكننا أن نقدم أقصى قدر من الرافعة المالية 300: 1 على حساب البسيطة. إذا كنت بدلا من ذلك إدارة حسابات الشعوب الأخرى يرجى أن تطمئن لدينا دولة من بين الفن متعدد الحسابات مدير (مام / بم) من روس التكنولوجيا يسلم الصفقات على الفور على حسابات العميل الخاص بك. قررنا أن نذهب مع أفضل وليس مع أرخص واحد المتاحة. إن مزودي الحسابات المدارة الذين يقومون بأتمتة صفقاتهم على العديد من منصات الفوركس يخبروننا بأن منتجاتنا تنتج أفضل النتائج. لها حول التسعير وسرعة التنفيذ. وينطبق الشيء نفسه مع برنامج جسر ميتاتريدر - اللازمة لتوفير لكم مع تجربة التسعير إن الحقيقية العديد وعد فقط. مرة أخرى لا أرخص ولكن أفضل. حاول فتح حساب معنا. يتم إنشاء معظم الحسابات الجديدة في نفس اليوم، وأحيانا حتى في دقائق. لقد رأينا الصعوبات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في فتحات الحسابات في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى سويفت / بيك التحويلات لدينا فيزا / ماستر / مونيبوكيرز التمويل وأساليب الانسحاب هي لحظة تقريبا. استخدام اي فون، بوكيتك أو الهاتف الذكي لمراقبة أو تنفيذ التداول في حين خارجا وحوالي. مجرد طلب في واحد من ملقمات زائدة لدينا تقع في العاصمة فنلندا، هلسنكي، وكنت على ما يرام. عملاء أبعد من ذلك التمتع خوادم الكمون المنخفض لدينا في الخارج. نحن حاليا متصلة 15 البنوك والسعي دائما المزيد من الطرق لخفض انتشار لدينا. خلال جلسة نيويورك ليس من غير المألوف أن نرى اليورو مقابل الدولار الأميركي هبوطا حتى 0.0 نقطة وتتراوح في الغالب عند 0.6 نقطة. أيضا أوامر السوق لدينا تمر من خلال أفضل من الطلبات الفورية المعتادة - مما يتيح لك أقل أو لا شيء من ريكوتس أو السعر قد تغيرت الأخطاء. نحن شركة رسملة جيدا و فينفس can8217t استخدام أموال العميل للنفقات الخاصة بالشركة 1.can يمكنك التأكد من أن الحساب يعيش يعمل بشكل متطابق إلى منصة تجريبي نعم نحن نؤكد هذا. شروط التداول هي نفسها. على حساب حقيقي على الرغم من جميع الصفقات يتم إرسالها إلى الأسواق حتى انزلاق صغير يمكن أن يحدث، وهذا هو ديناميات السوق من إن مقارنة مع نموذج صانع السوق. ومع ذلك دعونا السماح للعملاء الحفاظ على انزلاق الإيجابية التي هي نادرة إلى حد ما في صناعة وسيط. -------------------------------------- 2. انقر فوق المساعد سيكون من المفيد جدا أنت حر لاستخدام أي طرف ثالث المساعد بنقرة واحدة مع MT4 لدينا. في وقت لاحق من هذا العام نحن نخرج مع منصة الفوز الحائز على جائزة أخرى، وأكثر ملاءمة للتداول نقرة واحدة والتجار المؤسسي. -------------------------------------------------- --- 3.i قراءة على 100forexbrokers شكوى أن المتداول شهدت انقطاع الاتصال عدة مرات في بداية هذا العام ما الذي تقومون به في هذا الصدد لتوفير خدمة دون انقطاع أنت صحيح، لقد رأيت مراجعة 100forexbrobro وأنه هو صحيح. تغذية القادمة من مصارفنا قطع الاتصال حقا لبضع مرات. لذلك لم يكن اختيار خوادم النسخ الاحتياطي خيارا. عملنا مع شركائنا في السيولة والجسر مزود وأنه أمر جيد الآن. لدينا سمعة جيدة جدا على كونها سريعة ونزيهة تجاه التجار في حالات خارجة عن إرادتهم. بالطبع لدينا دعم الهاتف 24/5 يجعل من الممكن للعملاء لإغلاق الصفقات إذا فقدوا الاتصال بالإنترنت الخاصة بهم. وفي كثير من الأحيان يلجأ التجار أيضا إلى خدمات فس للحصول على اتصالات أفضل بالإنترنت. gt..no. وفي فنلندا لا تتوفر التقارير المالية للجمهور. نحن نفكر في استخدام شركة تدقيق ذات شهرة عالمية. ونحن نتفق. نحن على سبيل المثال نقول صراحة أن نحصل على تغذية السعر من بنوك متعددة عن طريق مزود السيولة لدينا متكامل ومقدمي جسر بريمكسم وروس التكنولوجيا. هذا شيء قد لا يخبرك صانع السوق. نحصل على سعر تغذية من بنوك متعددة، وكلها تتنافس لتعطيك أفضل سعر إن - لذلك ليس من غير المألوف أن نرى اليورو مقابل الدولار الأميركي تنتشر إلى 0.0 نقطة وتتراوح عادة عند 0.6 نقطة. أيضا لدينا سرعة التنفيذ هو من الدرجة الأولى في 200ms إلى جانب أوامر السوق التي يتم شغلها بشكل أفضل مقارنة مع الطلبات الفورية المعتادة - مما يتيح لك أقل أو لا شيء من ريكوتس والسعر قد تغيرت الأخطاء. لذلك نحن نرحب السماسرة. لدينا أصغر زيادة السعر هو 0.1 نقطة بدلا من 0.5 نقطة كما كنت ربما رأيت في المقام الأول. ري: فينفكس-هل هو جيد كما يبدو 1. ما الخطأ مع التجريبي هذا المساء (السياق التجاري مشغول) النهار كان الكمال سياق التجارة هو خطأ مشغول هو خطأ الجانب العميل وسببه عادة من قبل إي التي تحاول فتح أو إغلاق أو تعديل الصفقات قبل أن تتم معالجة واحدة في وقت سابق تماما. قد ينتج هذا أيضا عن اثنين أو أكثر من وحدات التشغيل على نفس المنصة التي تحاول جعل الصفقات في نفس الوقت. ونادرا ما يمكن ل MT4 أيضا قفل وإعطاء هذا الخطأ في كل وقت. ثم إعادة تشغيله يحل المشكلة. --------------- 2. تشغيل حساب لوقف والحصول على نتيجة كما الهامش الحد الأدنى 100 (لا سلبية) مواقف مغلقة على برينسيب واحدا تلو الآخر أولا في تأكيد إذا كان هو الصحيح الهامش مستوى المكالمة هو 100. عندما وصلت إلى أغلقت التجارة الأكثر مربحة. ------------- 3. بقدر ما أتذكر حساب إن لديه 2000euros لفتح وفقط الرافعة المالية 1/100 هو التجريبي إن قليلا من خدعة التسويق ثم (1/200) الحسابات تجريبي تفعل لا تتبع نفس قواعد الحساب المباشر فيما يتعلق بالرافعة المالية. لا يمكنك فتح حساب مصغر مع الرافعة المالية 1: 300 في العرض الذي يسمح في العيش. الحسابات التجريبي النفوذ هو أكثر مرونة للسماح أفضل اختبار استراتيجيات التداول المختلفة. ----------------- وقد جلبت البحوث على شبكة الإنترنت 4.my أخبار إيجابية فقط عن فينفكس مع بعض استثناء من تعطيل الاتصال ولكن أعرب العديد من التجار عدم ارتياحهم حول موثوقية الشركة وهي عدم وجود إشراف من قبل هيئة تنظيمية قوية لا ينظم فوركس في فنلندا ولا يمكن تسجيله مع أي سلطة فنلندية. يمكنك التحقق من ذلك من فين-فسا، إذا كنت ترغب في ذلك. فينفكس غير قادر على استخدام أموال العميل لنفقات الشركة الخاصة. بنك نوردا لدينا هو في أفضل 50 من البنوك الأكثر آمنة في العالم. gfmag / أدوات / أفضل بنك. أنكس-2010.html نحن شركاء ترويفكس مع التكامل: التكامل / الشركاء / truefxbrokers. htm مع أطيب التحيات، سامبو خدمة العملاء فينفكس تجارة أوي تينيونوسكنتي 14 55100 إيماترا فنلندا finfx. fi

No comments:

Post a Comment